الأربعاء، 24 يوليو 2013

الإسكندرية ... الليل ... الشتاء






و لا أروع منها 

الإسكندرية 

عروس الشتاء

سيدة الأساطير

حبيبتي وجميلتي و صديقتي

أحن إليها كثيراً





القلعة

آخـــــــــــر الدنيا 






المرسي أبو العباس









و شمسها وقت الغروب







و حنين لصوت فيروز و شط اسكندرية

ومحمد قنديل بيغني بين شطين و ميه







محطة الرمل

و تذكرة الترام 







و الكبدة الإسكندراني







لو لم أكن مصرية لوددت أن أكون اسكندرانية :D









هناك 6 تعليقات:

رشيد أمديون يقول...

أيوووه...أحب هذه المدينة وإن لم يكتب لي بعد زيارة لها، وسر انجذابي إليها وأنا المغربي أنها مدينة بحرية وأنا أتخيلها هادئة وديعة..
الإسكندرية استمدت اسمها من الإسكندر المقدوني، وبها الشيخ العارف أبو العباس المرسي تلميذ الشيخ أبي الحسن الشاذلي رحمهما الله جميع، وعلى يدي الشيخ أبو العباس تربى الشيخ ابن عطاء الله السكندري أو الإسكندري الذي له (الحكم العطائية) المشهورة...

تدوينة لها طعمها الخاص.
جميل :)

Hayat يقول...

رشيد أمديون. أبو حسام الدين:

يسعدني مرورك دائما أستاذنا

أسعدنى تعليقك و أضاف للتدوينة
أشكرك
دمت بخير
تحياتي :)

aya mohamed يقول...

أيووووه انا بحب اسكندرية بشكل رهيب
جميلة جدا الصور :)

heba atteya youssef يقول...

اسكندرية دي فيها روحي الغائمه

تعرفي دائماً ما أتخيل انني كروح هاءمة عاشت العديد من الحيوات

وأن موطنها هو مدجينة الإسكندرية

عن سكن الروح أتحدث

Hayat يقول...

Aya Mohamed:

أنها مدينة الحب و تستحق كل الحب

أشكرك
نورتيني يا قمر :)
تحياتي

Hayat يقول...

heba atteya youssef:

عن اسكندرية عن سيدة الأساطير
تتحدثين صديقتي

لا أعرف ربما هي من يسكنك
نورتيني

دمتِ بخير
تحياتي:)